الأهلى يستعد لبطولة السوبر الإفريقى بمواجهة طلائع الجيش وديًا

الأهلى يستعد لبطولة السوبر الإفريقى بمواجهة طلائع الجيش وديًاصور أرشيفية

رياضة11-12-2021 | 09:54

يستعد النادى الأهلى لمباراة السوبر الإفريقى أمام الرجاء المغربى المقرر اقامتها يوم 22 ديسمبر الجارى بقطر، بمواجهة طلائع الجيش وديًا اليوم السبت، ضمن تجهيزات الفريق لرفع اللياقة البدنية قبل المنافسة على اللقب القارى.

وطالب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، اقامة مباريات ودية لرفع معدلات اللاعبين البدنية قبل مباراة السوبر الإفريقى، حرصًا على عدم اصابة اللاعبين بعد فترة توقف الدورى المصري لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب، حيث يرغب الجهاز الفني في الوقوف على حالة كل لاعبيه قبل السفر إلى قطر لخوض المباراة الهامة.

وقرر مجلس إدارة الأهلي سفر الفريق إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري من أجل خوض معسكر تدريبي هناك قبل خوض بطولة السوبر الأفريقي على أن تعود البعثة يوم 23 من الشهر ذاته.

ويبحث الأهلي حالياً موقف المُصابين في الفريق خاصة بعدما تعرض ثلاثة من لاعبي الأهلي للإصابة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً بقطر حيث أُصيب أيمن أشرف و محمد مجدي أفشة مع منتخب مصر فيما أُصيب على معلول مع منتخب مصر.

واجتمع موسيماني مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أستفسر خلالها عن عدة أمور خاصة بالمصابين في الفريق ، وتحدث موسيماني مع أبو عبلة خلال مران الفريق يوم الخميس الماضى، لدراسة موقف ثلاثي الفريق المتواجد في كاس العرب بقطر حالياً ، وهم : أيمن أشرف و محمد مجدي أفشة وعلى معلول.

أضف تعليق