ليفربول يواجه أستون فيلا بحثًا عن اقتناص صدارة الدورى الإنجليزى

ليفربول يواجه أستون فيلا بحثًا عن اقتناص صدارة الدورى الإنجليزىصور أرشيفية

رياضة11-12-2021 | 11:40

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى مع نظيره أستون فيلا، فى المباراة المقرر اقامتها على ملعب "آنفيلد" فى الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة أستون فيلا محتلًا المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، بعدما حقق الفوز فى 10 مواجهات وتعادل 4 لقاءات وتعرض للهزيمة فى مباراة وحيده، وتلقت شباكه 12 هدف وأحرز 44 هدفًا.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الصراع على صدارة الدورى الإنجليزى منتظرًا تعثر مانشستر سيتى بالهزيمة أو التعادل الذى يحتل صدارة الدورى بفارق نقطة واحدة فقط.

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بـ 13 هدفًا بفارق 4 أهداف عن جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى.

بينما تواجد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

ويأمل ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا في الاستفادة من الانتفاضة القوية للفريق في عهده وتحقيق مفاجأة جديدة على ملعب الأنفيلد لإسقاط ليفربول رغم استحالة المهمة في ظل اكتمال صفوف الريدز خلال الفترة الحالية.

حقق فريق أستون فيلا فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الماضية.

وتواجه ليفربول ضد أستون فيلا قبل مباراة السبت 52 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت فوز الريدز 29 مرة مقابل 13 للفيلانز بينما تعادلا الفريقين في 10 مواجهات.

وكانت الغلبة تهديفياً لصالح ليفربول الذي سجل 90 هدفاً بينما أحرز أستون فيلا 55 فقط، كما سجل الريدز 4 ضربات جزاء حصل عليها في تاريخ المواجهات مقابل 2 للفيلانز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2