ندق ناقوس الخطر.. أعمدة الكهرباء المتهالكة تهدد حياة أهالي " كوم شافع " بنجع حمادي

ندق ناقوس الخطر.. أعمدة الكهرباء المتهالكة تهدد حياة أهالي " كوم شافع " بنجع حماديندق ناقوس الخطر.. أعمدة الكهرباء المتهالكة تهدد حياة أهالي " كوم شافع " بنجع حمادي

* عاجل1-12-2017 | 20:36

قنا – محمد فتحي

تعاني قرية كوم شافع التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية بمركز نجع حمادي شمال قنا من تهالك أعمدة الكهرباء المتهالكة والآيلة للسقوط والمتروكة دون صيانة أو إحلال وتجديد منذ ما يزيد من30 عامًا حسب ما أورده الأهالي بالقرية وهو ما يعرض حياتهم للمخاطر ما دفعهم إلي إرسال عشرات الشكاوى إلي الجهات المعنية دون أدني استجابة لنلك الشكاوي.

أهالي القرية أكدوا لـ" دار المعارف " أنهم توجهوا بالعديد من الشكاوي إلي الوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية التابع لمركز نجع حمادي والوحدة المحلية لمركز نجع حمادي أكدوا خلالها تآكل الأعمدة الكهربائية جراء الصدأ الذي أدي إلي تآكلها وهو ما قد يؤدي إلي سقوطها في أي وقت وهو ما قد يتسبب في كارثة لا يحمد عقباها فضلا عن ارتخاء الأسلاك الكهربائية وهو الأمر الذي يمثل خطورة كبري علي الأهالي الذين يمكن أن يتعرضوا للصعق.

وطالب الأهالي في قرية " كوم شافع" الجهات المعنية بالتحرك قبل وقوع كارثة يروح ضحيتها مواطنون أبرياء لا ذنب لهم سوي تقاعس المسئولين عن أداء واجبهم الوظيفي وحماية أروح الأهالي من المخاطر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2