موسيماني محتار في بدائل معلول وأيمن أشرف بالسوبر

موسيماني محتار في بدائل معلول وأيمن أشرف بالسوبر موسيماني

رياضة12-12-2021 | 16:19

يعيش الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في حيرة بالغة بسبب محاولة تجهيز البديل المناسب لتعويض غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر و أيمن أشرف الذي يجيد كمساك وظهير أيسر.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة لقاء كأس السوبر الأفريقي بين فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.

وتعرض معلول للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب تونس للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وكان الظهير التونسي قد تعرض لإصابة سابقة مع الأهلي خلال مواجهة غزل المحلة بالدوري المصري بشد في العضلة الضامة منعته من اللعب أمام سموحة في المواجهة التالية.

وأثناء مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة العربية خلال مواجهة موريتانيا في الجولة الأولى بدور المجموعات تعرض للإصابة سالفة الذكر ما جعله لا يشارك في باقي مواجهات نسور قرطاج بالبطولة.

ويبدو الموقف من الوقت الذي يحتاجه معلول للعلاج ضبابيا في ظل عدم تأكيد منتخب بلاده لذلك وإن كانت هناك ترشيحات بصعوبة لحاقه بمواجهة السوبر.

أما أيمن أشرف فتعرض للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة مع منتخب مصر خلال نفس البطولة أثناء مشاركته في مواجهة الجزائر بالجولة الختامية لدور المجموعات ما قد يجعله يحتاج لفترة علاجية لمدة شهر ونصف.

موسيماني يعيش في ورطة وحيرة شديدة لمحاولة توفير البديل المناسب لكلا النجمين المرشحين للغياب عن مواجهة السوبر الأفريقي، حيث يحاول خلال الفترة الأخيرة سواء في التدريبات أو خلال مواجهة طلائع الجيش الودية التي أقيمت أمس منح الفرصة للثنائي محمود وحيد وكريم فؤاد والأخير قد يضطر لقيده بالقائمة الأفريقية لتعويض غياب معلول .

ووفقا لمصدر بالجهاز الفني للأهلي فإن موسيماني يترقب موقف وحيد النهائي الذي يؤدي الخدمة العسكرية لتحديد مدى إمكانية الاعتماد عليه من عدمه وإلا وقتها سيكون مضطرا لقيد كريم فؤاد في القائمة الأفريقية لتعويض غياب معلول وأشرف المحتمل عن مواجهة السوبر.

أضف تعليق