«مرسي»:يدعو الغرفه العربية اليونانية لافتتاح البورصة الزراعية بالبحيرة

«مرسي»:يدعو الغرفه العربية اليونانية لافتتاح البورصة الزراعية بالبحيرة فتحى مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة

اقتصاد12-12-2021 | 16:40

شارك فتحى مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة ب المنتدى الاقتصادى العربي اليوناني العاشر بأثينا كما قام بحضور الاجتماع المشترك لمجلس الإدارة واللجنة التنفيذية بصفته عضوا باللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية .

وقد أكد مرسي أن المنتدى الذي تقيمه الغرفة العربية اليونانية يعقد هذا العام بالحضور الفعلي بالإضافة إلي المشاركة الالكترونيا علي منصة المؤتمر الخاصة وذلك للتقليل من التزاحم طبقا للإجراءات الاحترازية التى تفرضها دولة اليونان بسبب جائحة كورونا.

وقد أشاد فتحى مرسي بالمشاركة الفعالة للجانب المصري من متحدثين رسميين علي سبيل المثال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس مشيرا للمشاركه المتميزة من المشاركين من مصر ومن مختلف الدول العربية وحضورهم لجلسات المنتدى بالإضافة إلي عقد لقاءات ثنائية b2b بين المشاركين من الجانبين العربي واليوناني.

وأوضح أنه بمناسبة قرب افتتاح البورصة السلعية الزراعية بمركز بدر فقد تمت دعوة أعضاء مجلس إدارة الغرفة العربية اليونانية لزيارة محافظة البحيرة برفقة وفد من رجال الأعمال اليونانيين . الجدير بالذكر أن الغرفة التجارية بالبحيرة تنظم سنويا وفدا للمشاركة في فعاليات المنتدى الاقتصادى باليونان .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2