بن شرقى يفجر مفاجأة بشأن مصيره مع الزمالك

بن شرقى يفجر مفاجأة بشأن مصيره مع الزمالكصورة أرشيفية

رياضة13-12-2021 | 15:07

أعلن خالد الغندور، قائد فريق الزمالك الأسبق، عن اقتراب المغربى أشرف بن شرقى من الرحيل عن نادى الزمالك بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لفترة أخرى.

وأجرى الغندور تصريحات إذاعية، وقال: "بن شرقي أخطر زملائه بمنتخب المغرب، بأنه لن يجدد تعاقده مع الزمالك وسيرحل عن الفريق، وكان يمتلك عرضين من الإمارات الأول من أهلي دبي والثاني من الوحدة".

وواصل قائد الزمالك الأسبق حديثه حول مصير المغربى فى صفوف الزمالك، وقال: "مفاوضات الأندية الإماراتية مع بن شرقي لم تكتمل، لتراجع الوحدة، وتعاقد أهلي دبي مع لاعب من أوزبكستان، ولكن اللاعب أبلغ زملائه بالمنتخب المغربي، أنه رفض العرض المالي الكبير من الزمالك لتمديد عقده".

وأعلن الغندور عن ظهور بن شرقي بمستوى مهزوز فى مباريات كأس العرب، حيث قال: " ظهور بن شرقى بمستوى مهزوز في كأس العرب، وهو ما جعل الصحف المغربية تهاجمه بشدة وتقيم حملات إعلامية عليه خاصة وأنه لم يسجل أي هدف من ضمن 11 هدفا سجلها المنتخب المغربي قبل وداع البطولة أمام الجزائر بركلات الترجيح، مكتفيًا بصناعة هدف وحيد".

وأصبح ملف تجديد تعاقد أشرف بن شرقي صداع في رأس مجلس إدارة نادي الزمالك وجماهيره بعدما اقترب انتهاء تعاقده في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2