فى مهمة رسمية.. ميسى يصل الإمارات سفيراً لمعرض إكسبو 2020 دبى

فى مهمة رسمية.. ميسى يصل الإمارات سفيراً لمعرض إكسبو 2020 دبىفى مهمة رسمية.. ميسى يصل الإمارات سفيراً لمعرض إكسبو 2020 دبى

رياضة14-12-2021 | 03:20

وصل ليونيل ميسي إلى معرض إكسبو 2020 دبي، بدولة الإمارات العربية، اليوم الإثنين، في مهمة رسمية باعتباره سفيرا للمعرض، حيث سيقوم بزيارة ساحة الوصل في قلب إكسبو، وتستضيف دبي المعرض، منذ 22 سبتمبر الماضي، وهو الحدث الذي شهد مشاركة عدد من نجوم الرياضة في الإمارات والعالم.


نجم فعاليات إكسبو دبى 2020

ويعتبر البرغوث الأرجنتيني، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وأسطورة البارسا السابق، هو النجم الأول لفعاليات "إكسبو دبي 2020".

وأعلنت "إكسبو دبي 2020" في وقت سابق أن ميسي سيكون سفير المعرض، حيث قام بإطلاق ركلة البداية في مقطع فيديو تم تصويره في ساحة الوصل.


إختيار ميسى لنجوميته الكبيرة

ووفقا لـ"إكسبو دبي 2020"، فإن اختيار ميسي جاء لأن تألقه على أرض الملعب يجمع محبيه من كل مكان في العالم، سواء في الملاعب أو حول شاشات التلفاز؛ ليستمتعوا بما يقدمه من مهارات، مما يدل على أن تأثيره يتجاوز حدود المستطيل الأخضر.


الاحتفال ب ميسى من باريس سان جيرمان

وكانت إدارة باريس قررت الاحتفال بتتويج ميسي ب الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخ البرغوث والأولى له كلاعب في باريس عبر هذا القميص رغم حقيقة أن ليو فاز بالجائزة عن إنجازاته الموسم الماضي مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.


باريس تهدى ميسى القميص الذهبى

وكان ليو قد تم الاحتفاء به يوم الأحد من قبل فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان بشكل استثنائي بعدما ارتدى وجميع زملائه قميص الفريق خلال لقاء موناكو في الدوري الفرنسي وعليه أسماء اللاعبين والأرقام باللون الذهبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2