خبير عن التسريبات المفبركة: لدينا جهاز أمني احترافي نفتخر به

خبير عن التسريبات المفبركة: لدينا جهاز أمني احترافي نفتخر بهاللواء عبد الرحمن راشد

مصر14-12-2021 | 08:10

قال اللواء عبد الرحمن راشد، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن ضبط المتهمين فى افتعال أزمة التسريبات المفبركة، يجعلنا نشيد بجهود رجال وزارة الداخلية العيون الساهرة التى لا تنام لحماية البلاد من المخططات الإجرامية، التي تقوم بها الكيانات الإرهابية المعادية، وعلي رأسها تنظيم الإخوان الإرهابي، والتي تهدف للمساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته، من خلال ترويج الشائعات و الأخبار المغلوطة بهدف إثارة البلبلة، و تشويه صورة مؤسسات الدولة أمام للرأى العام.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ "دار المعارف" أن قطاع الأمن الوطني نجح فى كشف كواليس محادثة هاتفية مسربة مفبركة بين أشخاص ادعى الأول أنه اللواء فاروق القاضي وبين سيدة ادعت أنها مستشارة رئيس الجمهورية، وذلك في إطار عملية نصب واحتيال هدفت للتربح المالي.

وتابع: "كشفت تحريات الأمن الوطني أن الأول شخص يدعى حنفي عبد الرازق مسجل خطر، وسبق اتهامه والحكم عليه في 22 قضية متنوعة بين قضايا نصب وقتل خطأ والتنقيب عن الآثار، كما أسفرت أيضًا عن أن كل المذكورين هم عناصر سيئة السمعة ينتهجوا أسلوب النصب والاحتيال بهدف التربح المالي.

ووجه الشكر للأجهزة الأمنية الساهرة علي حماية أمن الوطن والمواطنين من الشائعات و التهديدات، وكشف محاولات جماعة الإخوان الإرهابية التي تبوء بالفشل أمام يقظة رجال الأمن، قائلا: "لدينا جهاز أمني احترافي نفتخر به ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2