دينا فرج عامر: معرض «فوود أفريكا» مشرف ويليق بمكانة مصر

دينا فرج عامر: معرض «فوود أفريكا» مشرف ويليق بمكانة مصرجانب من اللقاء

اقتصاد14-12-2021 | 10:23

قالت دينا فرج عامر، العضو المنتدب لشركة «فرج الله»، إن معرض فوود أفريكا فى دورته السادسة يعكس التوجهات الحالية للدولة المصرية بتنمية وتطوير علاقاتها الاقتصادية والتجارية مع كافة دول القارة الافريقية، بالإضافة إلى زيادة الصادرات والترويج للمنتجات المصرية المتميزة بهدف كسب ثقة الأسواق المحلية والعالمية، من خلال مشاركة 400 شركة محلية وعالمية وتنظيم بعثات للمستورديين.

وأضافت دينا فرج عامر، فى تصريحات خاصة لـ" دار المعارف"خلال فاعليات معرض فود أفريقيا والذى يقام بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 12-14 ديسمبر الجاري، أن المعرض يعد أحد أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة السمراء حيث تتضمن الدورة الحالية للمعرض عدد كبير من المنتجات تشمل الخضروات والفاكهة المجمدة والمكرونة والحلويات والمخبوزات والحلوى والعصائر والمشروبات والأغذية المحفوظة والتمور ومنتجات الألبان.

وأعربت عن سعادتها بتنظيم المعرض هذا العام، حيث أنه يتميز بالتنوع والمنافسة الشريفة التواجد المحلى والعالمى بالمعرض، بالإضافة إلى التواجد الافريقى غير المسبوق، قائلة: " المعرض مشرف ويليق بمكانة مصر، وهناك إقبال كبير على المنتجات المصرية ".

وأضافت أن شركة فرج الله تشارك فى المعرض منذ الدورة الأولى، ويحقق نتائج مبهرة فى كل مرة، مشيرة إلى أن الشركة تمتلك 23 مصنع وتنتج 1500 منتج، ومؤخرا احتلت الشركة المرتبة الأولى فى تصدير العصائر وفقا لبيانات المجلس التصديرى للصناعات الغذائية 2020.

وتابعت: " اضفنا 7 منتجات جديدة منها معلبات الفول والخضار والمرقة الفورية، وحقق نجاح شديد فى الدول الافريقية، كما نتوسع فى إنتاج المخبوزات والعصائر ونحن نستهدف الطبقة العريضة من المستهلكين والشعب المصرى من خلال أسعار مناسبة جدا .

وأشارت إلى أن الشركة تشارك فى المشروع القومى للتغذية المدرسية بمنتجات ذات جودة عالية، مبينة أن الشركة حصلت على كل الشهادات العالمية .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2