تعرف على أفضل طاولات طعام لعام 2021

تعرف على أفضل طاولات طعام لعام 2021تعرف على أفضل طاولات طعام لعام 2021

منوعات14-12-2021 | 12:56

أختيار طاولات الطعام المناسبة لذوقك الخاص شئ مهم سواء كانت مودرن أو كلاسيك, وسوف يتم عرض موضة تصاميم طاولات في هذا المقال, فهي من أكثر الأماكن التي تتجمع عليها العائلة والتي تهتم العائلة وبالاخص سيدة المنزل بأختيارها.

وتقول مهندسة الديكور " ريم حافظ " تعد طاولات الطعام الكلاسيكية من الأختيارات مناسبة خاصة لمن يفضلون الكلاسيكية في أختيار قطع الأساس لمنازلهم, ومنها الخشبية وأيضا التي تحتوي على الرخام وهي تعد من الأختيارات الجديدة ل طاولات الطعام الكلاسيكية، ويذكرأن الطاولات الكلاسيكية تحتاج إلى غرفة واسعة لإظهار جمالها، ومن الممكن تنسيقها لتناسب الغرف الضيقة.

وتعتبر الطولة الدائرية أو بيضوية الشكل وأختيارمقاعد مبطنة والتي تضيف لمسه مميزة من أشهر الطولات انتشاراً في 2021, وهذا النوع لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لوضعة في غرفة الطعام أو في المنزل بصفة عامة, ويفضل وضع طاولة الطعام في المساحة الخارجية, سواء الحديقة أو التراس إذا أمكن.

ومن المهم عند أختيارك لتصميم معين لطاولة الطعام :

أختيار الطاولة المناسبة للمساحة التي يتم وضعها فيها, وتوزيع المقاعد بشكل لائق.

الأهتمام بأختيار شكل الطاولة حسب المساحة المتاحة لوضعها, فالطاولة المستديرة مناسبة للغرف ذات الحجم الصغير, أما المستطيلة والمربعة وغيرها من الأشكال تتناسب مع الغرف الكبيرة ويمكن تنسيقها بسهولة.

اختيار نوع الخشب الجيد للطاولة, واذا كانت من الزجاج والجرانيت أو الرخام لابد ان تكون جيدة الصنع .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2