«الكبير» يكشف سناريوهات نسور قرطاج لوقف ثنائية الفراعنة فى مباراة مصر وتونس

رياضة14-12-2021 | 17:07

كشف منذر الكبير المدير الفنى لمنتخب تونس عن سناريوهاته لإيقاف خطورة ثنائيات الفراعنة فى مباراة مصر وتونس، فى المباراة المقرر اقامتها فى الخامسة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى كأس العرب.

وأجرى الكبير تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد عصر اليوم الثلاثاء، للحديث حول المباراة، وقال: "الجميع يعرف اننا واجهنا صعوبات في البطولة منذ الدور الأول، ومع ذلك ظهرنا بقوة كبيرة ونجحنا في صدارة المجموعة".

وتابع "لاعبو منتخبنا أظهروا قوة كبيرة تتطابق مع الهدف الذي جئنا قطر من أجله هدفنا الوصول للمباراة النهائية والفوز باللقب".

وأضاف "الفريق التونسي يستمد قوته من مجموعة اللاعبين، حتى من يجلسون على دكة الاحتياط لديهم نفس الروح الموجودة لدى الأساسيين".

وعن ثنائيات المنتخب المصري والتونسي، قال منذر "الثنائيات ستكون على مستوى عالي خلال المباراة".

وتابع "بغض النظر عن لعب بعض اللاعبين في مصر أو أي أندية أخرى، الأهم أنهم يتنافسون على البطولة، اللاعبون يعرفون بعضهم ويعرفون نقاط القوة والضعف، أهم شيء أن نوظف التفاصيل لصالحنا، والمقابلة ستُلعب على جزئيات صغيرة".

مختتمًا تصريحاته "منتخب مصر لديه إصابات، ونعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم مثلما يعرفون عنا، نحن نركز على فريقنا لكي نكون أقوى لنمر إلى المباراة النهائية".

أضف تعليق