لجنة الكرة بالأهلي توصي بالتعاقد مع هذا المهاجم

لجنة الكرة بالأهلي توصي بالتعاقد مع هذا المهاجملجنة الكرة بالأهلي توصي بالتعاقد مع هذا المهاجم

* عاجل7-3-2017 | 20:38

كتب: مصطفى يحيى
أوصت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، إدارة النادي بضرورة التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وكشفت مصادر، لـ "دار المعارف" أن اللجنة وجدت أن عمرو مرعي أحد المهاجمين المميزين في الدوري المصري، الذي يعاني من ندرة المُهاجمين، ومعه أحمد جمعة لاعب المصري البورسعيدي الذي سيكون من الصعب التفاوض مع ناديه لضمه في ظل وجود أزمة بين الطرفين منذ مذبحة بورسعيد الدامية.
وأشارت، إلى أن اللجنة وجدت دعم الفريق بعنصر مميز وقوي في خط الهجوم، وتصدر عمرو مرعي والملقب بـ"كافاني المصري"، اهتمامات الإدارة الأهلاوية.
ويعاني الأهلي من غياب مروان محسن الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، وسيغيب لنهاية الموسم الجاري، بعدما خضع لجراحة في ألمانيا مؤخرًا.
وأوضحت المصادر، أن لجنة الكرة تعكف على تحديد احتياجات الفريق الأحمر، ومعاونة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، في حسم الصفقات الجديدة.
وكان مسئولو اللجنة قد رفضوا التفريط في محمد حمدي زكي أو أحمد الشيخ، وطالبوا بعودتهما لصفوف الأهلي في الموسم المقبل، مع إعطاء حرية بيع جون أنتوي المُعار لصفوف المقاصة أو استعادته للجهاز الفني.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2