بالإسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بالإسماعيلية

بالإسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بالإسماعيليةصور أرشيفية

حوادث وقضايا17-12-2021 | 21:47

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع تروسيكل، مساء اليوم الجمعة، على طريق الصالحية القديمة أمام صوامع القمح، بمحافظة الإسماعيلية

حيث أسفر الحادث عن وقوع العديد من الاصابات، ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج.


بلاغ لمديرية أمن الإسماعيلية:

وكانت البداية، عندما تلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من ‏الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة ملاكى الإسماعيلية، مع تروسيكل بدون لوحة معدنية على طريق الصالحية القديمة أمام صوامع القمح، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص لقد شخص، وتوفى شخص منهم فور وصوله المستشفى.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة، كما تم الدفع بثلاث سيارات إسعاف من محافظة الشرقية وإسعافين من الإسماعيلية، حيث قامت بنقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية.

اسماء ضحايا ومصابي الحادث:

وبالفحص، تبين مصرع «س.م.ص» 45 عامًا، أصيب خلال الحادث بتوقف بالقلب والتنفس، وتم عمل إنعاش قلبى رئوى فى سيارة الإسعاف لحين الوصول للمستشفى، الا أن قضاء الله نافذا.

وأصيب نجل المتوفى «خ.م.س» 12 عامًا، باشتباه خلع بالكتف الأيمن وكسر مضاعف بالساقين، كما أصيب «م.س.ن» 48 عامًا مقيم بمدينة القنطرة غرب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات ونزيف من الأنف، ا.م.م»، مقيم بمدينة القنطرة غرب 51 عامًا، مصاب بجرح 2 سم بالأنف وجرح 5 سم، بالرأس، ،«ا.م.ا» 45 عامًا، مقيمة بمدينة القنطرة غرب، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2