أجمل إطلالات بريانكا شوبرا خلال عام 2021

أجمل إطلالات بريانكا شوبرا خلال عام 2021بريانكا شوبرا

منوعات18-12-2021 | 04:16

اطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 أتت متنوعة وملفتة للنظر مع تطبيقها أجمل صيحات الجمال الساحرة والتي تليق ببشرتها السمراء، فلا بد من الاطلاع على ابرز اطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 سواء من خلال رسمات ال مكياج او تسريحات الشعر.

اطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 برزت بأجمل صيحات ال مكياج الترابي الذي يناسب بشرتها السمراء مع الظلال الداكنة والملفتة على كامل الجفون العليا، فبرزت ب مكياج ترابي براق من خلال تمرير التدرجات الترابية المشرقة عند حدود الجفون الخارجية للعينين والظلال الذهبية بموازاة العينين الداخلية. واللافت في اطلالات بريانكا شوبرا عام 2021، اختيارها رسمات مكياج سموكي قوي بأسلوب عصري ومسحوب الى الخارج بشكل مجنح وصولاً الى حدود الحواجب، قبل سحب الخطوط السوداء عينها على الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة الى جانب تمرير الظلال الفضية والبراقة على الجهة الداخلية للجفون السفلى.

اطلالات بريانكا شوبرا بأحمر شفاه قوي

كما سحرتنا اطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 بأجمل الوان احمر الشفاه المات بدرجات جريئة وحمراء من خلال تحديدها بالكونتور الرفيع والمات أيضاً لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما اختارت بريانكا شوبرا الوان احمر شفاه مشمشية لماعة بدرجات ساحرة برزت على كامل الشفاه لتشع بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم ال مكياج الجريء. كما تألقت بريانكا شوبرا 2021 بأجمل الوان احمر الشفاه اللحمي النيود بشكل ملفت لإظهار حجم الشفاه الحقيقية بكثير من الجرأة بطريقة تتناغم مع بشرتها السمراء بكثير من الجاذبية.

اطلالات بريانكا شوبرا بتسريحات شعر ويفي

وبكثير من النعومة، برزت اطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 بتسريحات شعر ويفي عريض وبارز من خلال الخصل البارزة على كامل الشعر قبل أن تنسدل على الاكتاف بأسلوب ريترو مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. كما تألقت بأجدد تسريحات شعر ويفي عريض مع سحب الشعر الطويل جداً على الظهر وجهة واحدة من الاكتاف قبل ابراز الغرة الجانبية العالية وعدم اخفاء الملامح للحصول على اطلالة ملفتة. وانتقت هذا العام، اجمل تسريحات شعر عصرية الكعكة العالية مع الغرة المرفوعة من الجهة الامامية، من دون اسدال الخصل على وجهها.

أضف تعليق