التعادل يواصل سيطرته على مصر وقطر والمباراة تتجه إلى الوقت الإضافى

التعادل يواصل سيطرته على مصر وقطر والمباراة تتجه إلى الوقت الإضافىالتعادل يواصل سيطرته على مصر وقطر والمباراة تتجه إلى الوقت الإضافى

رياضة18-12-2021 | 13:59

استمرت سيطره التعادل السلبى على الوقت الأصلى لمباراة مصر وقطر، المقامة بينهم على ملعب استاد 974، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع من مسابقة كأس العرب التى تقام فى العاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد المنتخبان للوقت الإضافى لحسم المباراة وفي حال استمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوطين الإضافيين سيحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح؛ لحسم هوية الفائز بالمباراة والمركز الثالث وبرونزية البطولة.

سيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول من مباراة مصر وقطر المقامة على ملعب 974، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من مسابقة كأس العرب.

وبدأ المنتخبان المباراة بمرحلة جس النبض حتى الدقيقة 7 عندما بدأت الفراعنة فى تشكيل أول خطورة على مرمى قطر ولكن دفاع العنابى نجح فى انهاء الهجمة والحصول على ركلة مرمى، وأطلق حمدى فتحى وعمرو السولية تسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء وجاءت بجوار المرمى القطرى.

وظهر منتخب قطر فى هجمة على مرمى الفراعنة بالدقيقة 15 وحاصر منتخب مصر فى وسط ملعبه وهدد مرمى الفراعنة أكثر من مرة، لكن الشناوى ينجح فى انقاذ مرماه والحفاظ على نظافة شباكه.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، التشكيل الرسمى الذى سيبدأ به المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي .

خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، مهند لاشين.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت.

وينتظر الفائز من مباراة منتخب مصر وقطر الحصول على 31 مليون جنيه مصري، بينما يحصل الفريق الخاسر على 22 مليون جنيه مصري، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز بطولة كأس العرب والتى جاءت كالتالى:

البطل يحصل على 5 ملايين دولار.

الوصيف يحصل على 3 ملايين دولار.

المركز الثالث يحصل على مليونى دولار

المركز الرابع مليون ونصف المليون دولار

المتأهل لدور 8 يحصل على 750 ألف دولار

كل منتخب يشارك فى البطولة يحصل على 500 ألف دولار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2