ملعب آنفيلد ضمن 3 آلاف موقع تحولت إلى مراكز تطعيم ضد «كورونا» فى إنجلترا

ملعب آنفيلد ضمن 3 آلاف موقع تحولت إلى مراكز تطعيم ضد «كورونا» فى إنجلتراملعب آنفيلد

رياضة18-12-2021 | 16:23

تحولت ملاعب كرة القدم الإنجليزية الكبيرة مثل استاد آنفيلد وستامفورد بريدج وويمبلي، وكذلك مضامير سباقات السيارات الشهيرة مثل سانداون بارك وباث وكيلمسفورد، إلى مراكز للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ضمن 3 آلاف موقع في مختلف أنحاء إنجلترا.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية في تقرير على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، أن ذلك التحول يأتي بعد تعهد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتقديم جرعة ثالثة مُعززة من لقاحات فيروس كورونا إلى كل البالغين في إنجلترا قبل حلول نهاية ديسمبر الجاري.

ومن جانبها، أشارت هيئة الصحة العامة البريطانية في بيان إلى أنه تم تقديم أكثر من 21 مليون جرعة مُعززة حتى الآن في إنجلترا، لافتة إلى أن العديد من مراكز التطعيم تفتح أبوابها 12 ساعة على الأقل يوميا خلال كل أيام الأسبوع، كما أن كل منطقة تضم بعض المراكز التي تعمل 16 ساعة يوميا.

وقال المدير الطبي لهيئة الصحة العامة ستيفين بويس: "من الملاعب إلى المضامير والحافلات المتنقلة وأسواق الكريسماس، أصبح برنامج التلقيح ضد كورونا في إنجلترا الأكبر والأكثر نجاحا في تاريخنا، وذلك بفضل العمل الجاد الذي حققته خدماتنا الصحية والمتطوعين الرائعين".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2