رياح محمله بالأتربه وأمطار غزيرة ورعديه بالأسكندرية غدا الأحد وبعد غد

رياح محمله بالأتربه وأمطار غزيرة ورعديه بالأسكندرية غدا الأحد وبعد غدصورة أرشيفية

محافظات18-12-2021 | 21:39

طبقا لما ورد من هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع ان تشهد محافظة الإسكندرية اعتبارا من الساعات الأولى من يوم الأحد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة كما يصل ارتفاع الموج على البحر المتوسط يصل إلى 4 امتار.

واعتبارا من فترة الظهيرة يبدأ سقوط الأمطار المتوسطة بنسبة حدوث (70-80%) على فترات متقطعة وعلى أماكن متفرقة تزيد شدتها تدريجيا مع تقدم ساعات النهار لتكون أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية احيانا ومصحوبة بحبات البرد

حذر اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة صرف صحي الإسكندرية من حالة الإضطراب الجوي يومي الأحد والإثنين غدا وبعد غد حيث يزيد نشاط ال رياح المحملة بالأتربة بشكل كبير ووجه سيادته العاملين وفرق الطوارئ المتمركزة بأنحاء محافظة الإسكندرية بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتوخي اقصي درجات الحيطة والحذر أثناء العمل.
وأكد علي استمرار حالة الاستعداد للأمطار بالشركة منذ يوم الإثنين الماضي ، واستمرار تمركز السيارات والمعدات وفرق طوارئ الشركة بالمناطق الساخنة بالمحافظة علي مدار ٢٤ ساعة تحسبا لتجمع مياه الأمطار للعمل علي رفعها.

واستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات ومتابعة مناسيبها ومناسيب المصارف علي مدار الساعة.
وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي بلاغات علي رقم الخط الساخن للشركة ١٧٥ من أي خط أرضي، أو علي رقم ٠١٢٠١١٧٥١٧٥ محمول - واتس اب او علي صفحة الشركة علي موقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر انه طبقا للتحذير الوارد من هيئة الأرصاد الجوية اعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يومي الأحد والإثنين ١٩-٢٠ ديسمبر أجازة للطلاب والمعلمين بجميع المدارس ومنح الموظفة التي ترعي طفلا أقل من ١٢ سنة اجازة استثنائية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2