رضا عبد العال عن قائمة كيروش لأمم إفريقيا: مدرب بتاع بطيخ

رضا عبد العال عن قائمة كيروش لأمم إفريقيا: مدرب بتاع بطيخصورة أرشيفية

رياضة19-12-2021 | 14:41

أعلن رضا عبد العال، الناقد الرياضى، اليوم الأحد، عن عدم اقتناعه بقدرات البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى ل منتخب مصر بعدما ظهر منتخبنا الوطنى بأداء باهت أثناء ولايته التى بدأت فى تصفيات كأس العالم.

وقال عبد العال، لبوابة "دار المعارف" الإخبارية أن كيروش فقير فنيًا وغير جدير بالثقة التى تؤهلة لقيادة منتخب بحجم مصر ولا بد أن يتدخل مسئولى الكرة بإقالته وتعيين حسام حسن بدلًا منه، "لأنه اتضح أنه مدرب بتاع بطيخ".

وعن تعليقه على اللاعبين الذين ظهروا لأول مرة فى كأس العرب، قال: "ليس خطأ ان تستغل المباريات السهلة فى تجربة لاعبين جدد، ولكن عندما يثبت أن أمكانياته الفنية لا تؤهلة للعب لمنتخبنا الأول يجب أن يحافظ على اللاعب وابتعاده لعدم إثارة غضب الجماهير على اللاعب وتأثيرها بالسلب، وهو ما فشل فى القيام به الخواجة وعاند وتمسك باللاعبين غير جديرين فنيًا".

وواصل حديثه لبوابة "دار المعارف الإخبارية"، قائلًا: " عندما يتم الدفع بهذه النماذج مره أخرى في قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا ستجد هجوما من الجماهير لأن أصبح رصيدهم منتهى بسبب الاستمرار فى عناد المدرب باستمرارهم فى الملعب".

وجدير بالذكر أن احتل منتخب مصر المركز الرابع فى ترتيب مسابقة كأس العرب التى اقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة بعدما تعرضت للهزيمة من قطر بركلات الترجيح قبل أن تتوج الجزائر باللقب بعدما فازت على تونس بهدف دون رد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2