تحرك سريع.. ردود أفعال غاضبة بسبب دعاية مثيرة لمحل بيع أكفان الموتي في قنا

تحرك سريع.. ردود أفعال غاضبة بسبب دعاية مثيرة لمحل بيع أكفان الموتي في قناتحرك سريع.. ردود أفعال غاضبة بسبب دعاية مثيرة لمحل بيع أكفان الموتي في قنا

محافظات19-12-2021 | 16:11

أثار أحد المحال التجارية ، بمدينة قنا، حالة من الفزع والذعر بين جموع المواطنين ، وحالة من الجدل علي صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، بعد قيام أحد المحال التجارية بمدينة قنا ، ب عرض مانيكان على هيئة جثة مكفنة ، كنوع من الدعاية " لأكفان الموتى" ، وهو الأمر الذي أحدث ردود أفعال المواطنين ، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، بين السخرية والغضب ، والمطالبة من المسؤولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، التصدي لتلك الظاهرة وإزالة اللافتات الدعائية.

إزالة المجسم المُخيف

من جانبها أوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، بأنها رصدت شكوى أحد المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوجود مجسم على هيئة جثة متوفي مُكفنة بأحد الشوارع بمدينة قنا، مما يثير ذعر المواطنين.

وعلى الفور كلف أشرف أنور رئيس مجلس المدينة، إدارة المتابعة بالوحدة بضرورة الوصول لمكان الشكوى وإزالتها في أسرع وقت ممكن، وتبين أن محل الشكوى بشارع سيراميكا الجوهرة بعد التقاطع الأول ، وتم إزالة الشكوى.

وفي السياق ذاته ، تناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، المواطنين بعد تكرر مثل هذه الوقائع التي تؤثر على نفوس المارة بالسلب وتبث الرعب في نفوس المواطنين.

أضف تعليق