«معًا نرتقي بالأخلاق» ندوة مفتوحة بالثانوية بنين بنجع حمادي

«معًا نرتقي بالأخلاق» ندوة مفتوحة بالثانوية بنين بنجع حمادي«معًا نرتقي بالأخلاق» ندوة مفتوحة بالثانوية بنين بنجع حمادي

* عاجل7-12-2017 | 17:49

قنا – محمد فتحي

نظمت مدرسة نجع حمادي الثانوية للبنين شمال قنا صباح اليوم الخميس 7 ديسمبر الجاري ندوة بعنوان " معًا ترتقي بالأخلاق " بفناء المدرسة بحضور عدد من معلمي المدرسة والطلاب.

بدأت الندوة بكلمة ألقاها الداعية الإسلامي فضيلة الشيخ عبد الصبور العضاضي عن ضرورة التحلي بالأخلاق الفاضلة والاقتداء بالرسول الكريم محمد صلي الله عليه وسلم في أفعاله وأقواله وحركاته وسكناته ودعا الشيخ إلي السير علي نهج المصطفي صلي الله عليه وسلم والبعد عن الفُحش في القول والعمل ونبذ التعصب والعنف.

كما تحدث خلال الندوة ممدوح الأنصاري مدير إدارة المدرسة عن ضرورة التحلي بالأخلاق الفاضلة داعيا الطلاب إلي التحلي بالفضائل والابتعاد عن الرذائل ونبذ وترك العنف والجد والاجتهاد لأن الأوطان لا تبني بالمقصرين لكنها تُبني بالمخلصين المجتهدين في القوال والأفعال.

وناشد حمادة الحساني نائب مدير المدرسة الطلاب بالاقتداء بالنبي الكريم محمد صلي الله عليه وسلم والتحلي بالفضائل وإتباع سنة نبينا الكريم في حياتنا اليومية.

جاء ذلك تزامنًا مع الاحتفال بذكري مولد النبي محمد صلي الله وسلم بإشراف وفاء عبد المنصف الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة وأسرة اللغة العربية.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2