أحمد الشيخ ردًا على العروض الخليجية والأوروبية: "الأهلي أولًا"

أحمد الشيخ ردًا على العروض الخليجية والأوروبية: "الأهلي أولًا"أحمد الشيخ ردًا على العروض الخليجية والأوروبية: "الأهلي أولًا"

*سلايد رئيسى8-3-2017 | 13:52

كتب: مصطفى يحيى

أعلن أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي، والمعار لنادي مصر المقاصة، عن رغبته في العودة بشكل رسمي للقلعة الحمراء، خلال الموسم المقبل، معلنًا رفض كل العروض الاحترافية التي وصلته خلال الفترة الماضية.

وكان عدد من وكلاء اللاعبين، قد تواصلوا مع الشيخ مؤخرًا من أجل الحصول على تفويض لتسويقه أوروبيًا، لكن اللاعب أبلغهم بعودته للنادي الأهلي، بعد قرار حسام البدري المدير الفني باستعادته مجددًا.

وتلقى الشيخ بعض العروض مؤخرًا من جانب أندية سعودية وخليجية، لكن إدارة مصر للمقاصة تمسكت باللاعب لنهاية الموسم، خصوصًا أن عقد الإعارة ينتهي مع ختام مباريات الدوري وسيعود بعدها للأهلي.

وكشفت مصادر، أن الشيخ أعطى الأولوية للأهلي، وفي حال عدم رغبة المسئولين في ذلك، فأنه سيتوجه للعب بأحد أندية أوروبا والتي تريد التعاقد معه رسميًا.

وكان بعض الوسطاء قد رشحوا الشيخ للانتقال لنادي بازل السويسري، وبعض الأندية اليونانية والبلجيكية، بعدما تألق اللاعب في الموسم الجاري وسجل 11 هدفًا في الدوري المصري.

وكان الشيخ قد انضم مؤخرًا لمنتخب مصر للمحليين، وأعلن هيكتور كوبر المدير الفني رغبته أيضًا في ضم اللاعب لصفوف منتخب مصر الأول.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2