بريمونتادا قاتلة.. الاتحاد يفوز على الفتح ويصعد لربع نهائى كأس السعودية

بريمونتادا قاتلة.. الاتحاد يفوز على الفتح ويصعد لربع نهائى كأس السعوديةصورة ارشيفية

رياضة20-12-2021 | 21:54

حقق فريق الاتحاد ريمونتادا قاتلة على مضيفه الفتح، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل إلى ربع النهائي، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أحداث المباراة

وتقدم الفتح بهدفين عن طريق اللاعب المغربي مراد باتنا في الدقيقتين 17 و21 من زمن المباراة.

ونجح البرازيلي رومارينيو في تقليص الفارق في الدقيقة 35 من الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75.

هدف قاتل يمنح الاتحاد الصعود

وبينما كان الجميع ينتظر إطلاق صافرة النهاية، نجح الاتحاد في تسجيل الهدف الثالث القاتل عن طريق لاعبه برونو هنريكي في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

وبذلك يتأهل الاتحاد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار الفائز من المباراة التي تجمع بين فريقي التعاون والطائي.

تأهل الهلال السعودى

كما تأهل الهلال للدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه الرائد بنتيجة 2-0، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

احداث مباراة الهلال ضد الرائد

وسجل هدف الهلال الأول، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بعد مرور 5 دقائق على انطلاق اللقاء، فيما احرز الهدف الثاني أندريه كاريلو عند الدقيقة 75.

وينتظر الهلال في ربع النهائي الفائز من المباراة التي تجمع بين فريقي النصر والاتفاق، مساء الثلاثاء، في الدور ثمن النهائي.

الباطن يتأهل لربع نهائى كأس السعودية

وفي مباراة أخرى، حسم فريق الباطن تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تفوقة على الحزم بهدف قاتل لفابيو أبرو في الدقيقة 95.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2