جامعة طنطا: حققنا إنجازات غير مسبوقة في التصنيف الدولي والتحول الرقمي

جامعة طنطا: حققنا إنجازات غير مسبوقة في التصنيف الدولي والتحول الرقميجامعة طنطا

محافظات22-12-2021 | 18:54

أكد نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث الدكتور كمال عكاشة، تحقيق الجامعة لإنجازات غير مسبوقة في التصنيف الدولي و التحول الرقمي لدعم خطة التنمية المستدامة.

جاء ذلك في كلمته خلال مشاركته، اليوم الأربعاء، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي العلمي الرابع تحت عنوان: الابتكار الاستراتيجي وصناعة الرياضة، والذي تنظمه كلية التربية الرياضية ب فندق الماسة بالعاصمة الإدارية، تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الجامعة الدكتور محمود ذكي، بحضور نائبي رئيس الجامعة الدكتور محمد حسين والدكتور حمدي شعبان.

وأوضح عكاشة - خلال كلمته - أن جامعة طنطا تواكب الإنجازات الكبرى في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا احتضان الابتكارات في المجال الرياضي ودعم ورعاية الموهوبين من طلاب الجامعة، مشيدًا بمحاور المؤتمر والتي تدور حول الابتكار الاستراتيجي في الرياضة المدرسية والابتكار والتميز في مواجهة التحديات التعليمية، واستخدام تطبيقات تكنولوجيا الرياضة والذكاء الاصطناعي في علوم الرياضة.

يشارك في فعاليات المؤتمر، نخبة كبيرة من العلماء والخبراء والأكاديميين والباحثين في المجال الرياضي، والمجالات المرتبطة بعلوم الرياضة، من مختلف الجامعات المصرية والعربية والأجنبية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2