ختام فعاليات "ورشة الكريسماس" حول صناعة الشيكولاته

ختام فعاليات "ورشة الكريسماس" حول صناعة الشيكولاتهختام فعاليات ورشة الكريسماس حول صناعة الشيكولاته

منوعات23-12-2021 | 11:23

اختتم المجلس فاعليات ورشة العمل التدريبية بعنوان "ورشة الكريسماس " حول صناعة الشوكولاته والتى استهدفت مجموعة من المتدربات المصريات والوافدات واستمرت على مدار ٥ أيام. حيث تضمنت ورشة العمل التعريف بمكونات الشوكولاتة ومراحل تصنيعها وتشكيلها بحشوات مختلفة وانتاج شوكلاته خاصه ب الكريسماس وتغليفها، وكيفية البدأ في مشروع بأقل التكاليف من المنزل، وقامت بالتدريب الشيف ميرفت دسوقى مدربة واستشارية الشوكولاته.

وذلك في اطار مشروع " التمكين الاقتصادي للمرأة الوافدة والمرأة المصرية " الذى ينفذه المجلس القومى للمرأة بالشراكة مع كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين و بدعم من حكومة اليابان.

وفى سياق متصل، نظم المجلس فرص تسويقية مجانية لمجموعة من المتدربات بورش الشوكولاتة، حيث تم توفير فرصة تسويقية جديدة بالتعاون مع السيدة لبني علما بمعرض greens farmers market ، واستمرت على مدار يومين بالتجمع الخامس. وبالتعاون مع مؤسسة فاروق الباز نظم المجلس فرصة تسويقية مجانية أخرى لمجموعة من المتدربات، من خلال الاشتراك بالمعرض الذي نظمته المؤسسة بنادي الجزيرة، واستمر على مدار يومين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2