أفضل تصميمات الأزياء لعام ٢٠٢١

أفضل تصميمات الأزياء  لعام  ٢٠٢١أفضل تصميمات الأزياء لعام ٢٠٢١

منوعات25-12-2021 | 02:11

بعد أقل من أيام ستنتهي موضة 2021، ونجهّز الرحال لاستقبال موضة الموسم للعام الجديد ، إلاّ أن هناك بعض التصاميم الجميلة سترافقنا في العام المقبل، لذا نشرت مجلة elle الفرنسية أبرز الموديلات التي أعجبتنا كثيراً في الموسم المنصرم ولكن باقية معنا....

بدلات ألكسندر ماكوين ، حيث عرضت دار ماكوين مجموعة مستوحاة من الشاعر والرسام والصانع الإنجليزي ويليام بليك؛ بينما كانت العناصر الحديثة مثل الأحذية الرياضية هي الموضة مع البدلات بطريقة غير مألوفة ومميزة.


عروض فالنتينو أتت بأجواء احتفالية. فقد ابتكر Pierpaolo Piccioli مجموعة لهذا الغرض، واستضاف احتفالًا على شرفه. العرض صُنع خصيصًا للاحتفال بالعودة التدريجية للحياة التي شهدناها في الأشهر الأخيرة. وهذا يعني فساتين نيون، وفساتين بوهيمية مزركشة، وبدلات تنورة صغيرة، وقفاطين من الريش، وأغطية رأس مطرزة، وألوان وردية.


اللافت أنّ هذه التصاميم كانت موجودة في عام 2021، ومستمرة معنا للعام المقبل.

امتلأت عروض العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بمزيج متوازن جيدًا من الملابس الفخمة والخياطة الناعمة التي تعرض أسلوبه البسيط في الأناقة. أزياء جونز لربيع 2021 على سبيل المثال أتت بألوان وتناثرت عبر الفساتين متوسطة الطول، في مجموعات تنسيق متماسكة، وقطع مخملية. لم يكن من السهل العثور على منافس لمدير إبداعي مثل كارل لاجرفيلد، لكن كيم جونز قدم خطًا قويًا من الفرو مع تفاصيل لافتة.

عدنا في عام 2021 إلى القرن التاسع عشر بأكمام مستوحاة من العصر الفيكتوري؛ شكلها أتى كبير الحجم بخصر نحيف وبلمسة أنثوية. كما عاد البنطال القصير من حقبة الثمانينات، وكان لافتاً أيضاُ عودة الحزام العريض.


عاد حذاء التشنكي من التسعينات بشكل كبير مع فساتين أنثوية. سواء كنت من محبات الأنماط الجريئة أم لاء، فإن الفستان الطويل بخصر محكم هو طريقة سهلة لإظهار جانبك الأنثوي. هذه الموضة أيضاً مستمرة للعام المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2