إنبى يخطف نقطة غالية بالتعادل مع بيراميدز

إنبى يخطف نقطة غالية بالتعادل مع بيراميدزإنبى يخطف نقطة غالية بالتعادل مع بيراميدز

رياضة25-12-2021 | 17:44

نجح لاعبو فريق إنبى فى التعادل مع فريق بيراميدز، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس، واقيمت بينهما على ملعب استاد بتروسبورت.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة بيراميدز وإنبي والتي جمعت الفريقين، على ملعب استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وسيطر التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على مجريات المباراة بعدما تقدم بيراميدز بهدف وكان يبحث عن الآخر، قبل أن ينجح لاعبى الفريق البترولى من إدراك التعادل.

وافتتح محمود وادى أهداف المباراة لصالح بيراميدز فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن عادل إبراهيم يحيى من احراز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 49.
وبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - إيريك تراوري - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي.
وشهدت المباراة عودة محمد حمدى ظهير أيسر فريق بيراميدز، بعدما تماثل للشفاء ودخل حسابات إيهاب جلال المدير الفنى لفريقه فى قائمة مباراة إنبى.
ورفع نادي بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 17، ليظل في المركز الثاني خلف النادي الأهلي، فيما رفع نادي إنبي رصيده من النقاط إلى النقطة 9 في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف مسابقة الدوري الممتاز عقب انتهاء الجولة الثامنة من المسابقة المحلية، بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض مواجهات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون في الفترة من التاسع من يناير المقبل وحتى السادس من فبراير المقبل.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2