محافظ شمال سيناء يوقد شعلة تصفيات أوليمبياد المحافظات الحدودية

محافظ شمال سيناء يوقد شعلة تصفيات أوليمبياد المحافظات الحدوديةمحافظ شمال سيناء يوقد شعلة الاولمبياد

محافظات26-12-2021 | 17:41

أوقد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، اليوم الأحد، شعلة تصفيات أوليمبياد المحافظات الحدودية، والذي تشارك فيه المحافظة في نسخته الثالثة بالاشتراك مع محافظات "أسوان، الوادي الجديد، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ومطروح "، وذلك في الصالة المغطاة

للألعاب بالعريش.

وأكد شوشة، اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية المحافظات الحدودية والعمل على استغلال طاقة شبابها، مطالبًا الفرق الصاعدة للتصفيات بالحصول على مراكز متقدمة على مستوى المحافظات، مشيرًا إلى أن محافظة شمال سيناء متميزة في الألعاب الفردية.

من جانبه أكد مدير عام مديرية الشباب والرياضة كليب راشد، أنه سيتم تنفيذ فعاليات المرحلة التمهيدية داخل المحافظة اعتبارًا من اليوم وحتى يوم 20 فبراير المقبل بمشاركة 2548 لاعبًا ولاعبة على مستوى المحافظة في 13 لعبة جماعية وفردية ، حيث سيتم تنفيذها بالإدارات الفرعية

بالتنسيق مع مناطق ألعاب الاتحادات.

وأشار راشد الى تصعيد الفائزين الأوائل بكل لعبة على مستوى المحافظة للمشاركة في اللقاء الختامي بمحافظة أسوان الذى سيتم تنفيذه خلال شهرى فبراير ومارس 2022.

وعلى هامش إيقاد الشعلة.. نظمت مديرية الشباب والرياضة حفل افتتاح البطولة بالصالة المغطاة بالعريش، تضمنت الاحتفال بمباراة كرة قدم خماسي ومباراة كرة يد نسائية وعروض لرياضة الكارتية وعرض جمباز وفقرات فنية واستعراضية في حب مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2