تشيلسي يعود لطريق الانتصارات بثلاثية أمام أستون فيلا في «بريميرليج»

تشيلسي يعود لطريق الانتصارات بثلاثية أمام أستون فيلا في «بريميرليج»لوكاكو

رياضة26-12-2021 | 22:17

نجح فريق تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين في المباراتين الماضيتين، ليهزم مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1مساء الأحد، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 41 نقطة بالمركز الثالث، بفارق 6 نقاط وراء المتصدر مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح أستون فيلا التسجيل في الدقيقة 28، عندما رفع تارجيت كرة من الناحية اليسرى، ارتقى جيمس لإبعادها برأسه، بيد أنها استقرت في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

ونشط تشيلسي في محاولة لتحقيق التعادل، فارتدت محاولة هودسون أودوي من الظهير كاش بالدقيقة 32، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، إثر تعرض هودسون أودوي للعرقلة من كاش، ونفذ جورجينيو الركلة بنجاح في الدقيقة 34.

وتمكن تشيلسي أخيرا من التقدم بالنتيجة في الدقيقة 56، عندما رفع هودسون أودوي الكرة من الناحية اليسرى، ليرتقي لها لوكاكو ويضعها برأسه في المرمى.

وانفرد لوكاكو بمرمى أستون فيلا بعد انطلاقة رائعة من قبل منتصف الملعب قبل أن يتعرض للعرقلة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة، تصدى لها جورجينيو مسجلا ثاني أهدافه في اللقاء بالوقت بدل الضائع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2