رسميا .. مصطفى محمد يمدد عقده فى جالاتا سرايا حتى عام 2025

رسميا .. مصطفى محمد يمدد عقده فى جالاتا سرايا حتى عام 2025مصطفى محمد

رياضة27-12-2021 | 20:59

أعلن نادى جالاتا سراى التركى اليوم التعاقد مع المهاجم الدولي مصطفى محمد المعار من نادى الزمالك لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي.

كلام مهم من مصطفى محمد بعد توقيعه رسميا للجالاتا السراى :
علق مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أنا فخور وسعيد لوجودي هنا اليوم، والتوقيع على عقد طويل الأمد مع جالاتا سراي، أنا في أكبر نادي داخل تركيا، وفي الفريق الذي يضم أكبر عدد من الجماهير هنا».

وأضاف مصطفى محمد: «أريد خدمة جالاتا سراي لأعوام عديدة، والمساهمة معه في الفوز بالبطولات، ومستعد لفعل كل ما بوسعي من أجل ذلك، أنا سعيد لوجودي هنا في هذا الفريق، وسأقاتل للأبد مع الفريق الأعظم في تركيا».

راتب مصطفى محمد فى جالاتا سراى لمدة 2025:

أكد النادى فى بيان رسمى أن التعاقد مع نجم الزمالك سيمتد لمدة 3 مواسم من الآن إلى 2025 حيث سيلتقي لاعب راتبا سنويا بقيمة مليون دولار في الموسم الاول ، يزيد الراتب 100 الف دولار فى الموسم الثاني ، ليصبح فى الموسم الثالث مليون و 200 الف دولار.

الزمالك لن يأخذ اى مستحقات لحد الصيف المقبل :

اعلن المشرف على الكرة بالنادي الزمالك امير مرتضى أن التعاقد مع الفريق التركى ينص على ضرورة إبلاغ جالاتا سراى للزمالك فى حال رغبته في ضم مصطفى محمد قبل 30 ديسمبر الجارى ، وهو ما حدث بالفعل من الزمالك إلى جالاتا سراى بنية البيع والذى تم إبرامه قبل نهاية العام الحالي ، يسمح لجالاتا بتسديد قيمة اربعه ملايين بشكل نهائى لنادى الزمالك خلال شهر يوليو المقبل .

مساهمة مصطفى محمد مع جالاتا سراى :

شارك مصطفى محمد فى 45 مباراة لعبها مع الفريق التركى ، سجل فيه المهاجم الدولى 14 هدف وصنع هدف وحيده.

بداية إعارة مصطفى محمد إلى جالاتا سراى التركى :

وكان الزمالك أعار مصطفى محمد لجالاتا سراي في يناير الماضي بمبلغ مليون دولار مع أحقية الفريق التركي في تفعيل بند الشراء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2