لميس الحديدي عن زيارة الرئيس لغرب سهيل بالنوبة: «مشهد أكثر من رائع»

لميس الحديدي عن زيارة الرئيس لغرب سهيل بالنوبة: «مشهد أكثر من رائع»لميس الحديدى

مصر27-12-2021 | 21:56

قالت الاعلامية لميس الحديدي أن المشهد الأكثر من رائع والأكثر حميمية اليوم هو زيارة الرئيس لقرية غرب سهيل في النوبة.

تابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة :هذا التجمع النوبي في أسوان صاحب عمر 100 عاماً من العمر ولازال يحافظ على الشكل النوبي من التراث طول السنوات المائة من عمر القرية وقت هجرة أهالي النوبة من وقت هجرة الاهالي من النوبة القديمة وقت تعلية سد العالي ".

تابعت : " زيارة كلها مشاعر وحميمية في جولة الرئيس رائعة من المودة والحب وطلبات الناس وأتمها الرئيس بإعلانه ضم القرية ضمن مبادرة حياة كريمة ".

أتمت : " هذه زيارة رفيعة المستوى من أعلى مسؤول في الدولة ولانتذكر أن أحداً زار الرقى من المسئولين أعلى من المحافظ لكن الرئيس تجول ولاقى مشاعر دفء وحميمية بكل حبو مودة ".

و قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بجولة اليوم في قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، وذلك لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة إلى الرئاسية (حياة كريمة) لتنمية الريف المصرى. يأتي ذلك خلال زيارة الرئيس عبد الفتـاح السيسي لمحافظة أسوان، حيـث قـام بالمرور على قرية غرب سهيل لتفقـد السـوق السياحي، وتشجيع شبابها على المضي قدما في الترويج للسياحة. كما أثنى الرئيس على كرم أهل النوبة وحسن ضيافتهم، وأشار إلى أن الدولة بكافة أجهزتها حريصة على دخول الخدمات الأساسية لمركز أسوان بالكامل.

وقال الرئيس إنه جاري العمل حاليا في 52 مركزا في 20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، بالإضافة إلى مركز أسـوان الـذي تـم إدراجه مؤخرا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بعد زيارته لقرية غرب سهيل .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2