بدء عرض مسلسل "أنا وهي".. السبت المقبل

بدء عرض مسلسل "أنا وهي".. السبت المقبل مسلسل أنا وهي

ثقافة وفنون28-12-2021 | 12:47

روج الفنان أحمد حاتم لمسلسله الجديد "أنا وهي"، الذي من المقرر عرضه في بداية السنة المقبلة 2022، مشوقًا جمهوره لهذا العمل، ومتمنيًا أن ينال على إعجاب جميع متابعيه ومحبيه بمصر والوطن العربي.

ونشر أحمد حاتم صورة البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: أنا وهي لازم نروح للدكتور.. 1 يناير 2022 إن شاء الله.

وتجسد هنا الزاهد شخصية مطربة تعمل بملهى ليلي، الذي يديره الفنان محسن منصور، الذي يحاول التقرب منها، ولكن يعرضها ذلك لأزمات ومشاكل كثيرة مع زوجها أحمد حاتم، بسبب غيرته المفرطة عليها، هذا بالإضافة لأنه يعاني من بعض الاضطرابات النفسية في المسلسل.

ويحاول أحمد حاتم أن يتخلص من أزماته النفسية، فيضطر أن يلجأ لطبيب نفسي، وهو الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يُقدم شخصية الطبيب النفسي للمرة الثانية في مشواره الفني، حيث سبق قدمها من قبل في فيلم حب البنات، مع ليلى علوي وهنا شيحة وحنان ترك، وحقق بذلك نجاحًا مبهرًا.

ويُعد مسلسل أنا وهي هو العمل الثالث الذي يجمع هنا الزاهد وأحمد حاتم، حيث قدما معًا بعض الأعمال التي لقيت إقبالًا كبيرًا لدى الجمهور، منها فيلم الغسالة، قصة حب.

ويضم مسلسل عدد من النجوم، أبرزهم هنا الزاهد و أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي، ميريهان حسين، محسن منصور، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2