السياحة والمصايف بالإسكندرية تحذر من إقامة اى احتفالات بمناسبة رأس السنة

السياحة والمصايف بالإسكندرية تحذر من إقامة اى احتفالات بمناسبة رأس السنةالسياحة والمصايف بالإسكندرية تحذر من إقامة اى احتفالات بمناسبة رأس السنة

محافظات28-12-2021 | 22:32

حذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف و تنشيط السياحة ب الاسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد من إقامة أية احتفالات برأس السنة سواء فى الأماكن المغلقة أو المفتوحة بناء على قرارات مجلس الوزراء ،وذكرت الإدارة إنه بناء علي قرار مجلس الوزراء رقم 3400 لسنة2021 بشان اتخاذ التدابير اللازمه لمواجهه جائحة كورونا والمتضمن في مادته رقم 5 علي ((حظر إقامة الحفلات فى الاماكن المكشوفة او المغلقة....)) .

وفي هذا السياق تحذر الادارة المركزية للسياحه والمصايف كافة المنشآت التابعة لها من إقامة اية احتفالات خلال ليلة راس السنة وانه ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة.

كما نهيب بالسادة اصحاب الكافتريات و المطاعم والمقاهي التأكد من هوية الأفراد القائمين ب المرور و التفتيش وتبعيتهم للإدارة المركزية بالاطلاع علي البطاقات الصادرة من الإدارة والمختومة بشعار الجمهورية.

هذا وتؤكد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لاستقبال استفسارات وشكاوى المتابعين علي صفحة الإدارة الرسمية وكذلك موقع الإدارة الرسمى www.catr.gov.eg وارقام الشكاوى 01289252668 - 01270647490.

أضف تعليق