إلهام شاهين توجه سؤالا صادما لـ لميس الحديدي

إلهام شاهين توجه سؤالا صادما لـ لميس الحديديإلهام شاهين أثناء حوارها مع لميس الحديدى

ثقافة وفنون28-12-2021 | 22:54

فاجئت الفنانة إلهام شاهين الاعلامية لميس الحديدي برد فعل غير متوقع في إجابتها على سؤال تفتكري السنة دي إتكرمتي كتير ليه ؟ لتجيب شاهين مازحة : " مش عارفة يمكن هموت قريب ".

وذكرت الحديدي أن مقصدها من السؤال أن التكريم هذا العام ليس عن عمل فقط واحد بل على مجمل المسيرة الفنية التي تجاوزت 101 فيلم لتجيب شاهين في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ONقائلة : " فعلاً التكريمات كانت عن مجمل المسيرة الطويلة وده أسعدني".
وأوضحت أن التكريم الاقرب لقلبها هو تكريم المسرح القومي قائلة : " تكريم مهرجان المسرح القومي لانه كان مفاجأة ومكنشت فاكرة أنا عملت كم مسرحية والناس كانت ناسية قصة " المسرح " وبيقولوا إحنا عارفين أن شاهين نجمة مسرح وتلفزيون لكن تكريمي كان مفاجأة بعد ماعملوا كتاب " المتمردة " عني وفوجئت أني عملت 26 مسرحية !".
واصلت : " إنبسطت جداً مكنتش حسباهم بعض الاعمال المسرحيات عرضت لفترات طويلة مثل بهلول في إستنطبول لكن فوجئت أني عملت مسرحيات تلفزيون مهمة جداً لكن لاتعرض كثيراً مثل مسرحية " المتحذلقات " مع محمد صبحي وإخراج جلال الشرقاوي والمصيدة وغيرها وهي أعمال مهمة ولايمكن أن تعبر مرور الكرام وعدد 26 مسرحية كبير أوي وكنت سعيدة بالتكريم وأني إفتكرت حاجات حاجات كانت واقعة مني ".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2