نجاح علاج تشوه وريدى شريانى لوجه مريض بالمجمع الطبي بالإسماعيلية

نجاح علاج تشوه وريدى شريانى لوجه مريض بالمجمع الطبي بالإسماعيلية الدكتور قطب السيد مدير عام مجمع الإسماعيلية الطبي

محافظات30-12-2021 | 12:35

أعلن الدكتور قطب السيد مدير عام مجمع الإسماعيلية الطبي، عن نجاح الفريق الطبي، من غلق وعلاج تشوه وريدى شريانى كبير فى الوجه لمريض من خلال تقنية القسطرة التداخلية والتي تعد أحد أدق وأحدث تقنيات القسطرة المخية، داخل مجمع الإسماعيلية الطبي، أحد الصروح الطبية التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، وذلك تحت مظلة التأمين الصحي الشامل.

وأكد رئيس المجمع الطبي علي أن المريض كان يعاني من تشوه معقد بين العين والجيوب الأنفية، وعند الأنف مما سبب له نزيف مستمر، ومشيرا إلي انه تقرر له إجراء العملية، ومؤكدا أن هذه الحالة تعد من الحالات النادرة التي تم علاجها عن طريق القسطرة التداخلية .

وأشار " قطب" إلى أن تكلفة إجراء العملية 150ألف جنيه في القطاع الخاص وخارج التغطية الصحية الشاملة ،ومؤكدا أن لم يتكلف بنسبة مساهمة لم تتخط الـ 300جنيه .

وأضاف الدكتور قطب السيد مدير عام مجمع الإسماعيلية الطبي، أن العملية أجريت على أيدي فريق من أمهر خبراء الأشعة والقسطرة ب مجمع الإسماعيلية الطبي شمل كل من:د. أحمد عوض بيصار _ أستاذ الأشعة ،والدكتور إبراهيم شكرى أخصائي الأشعة ،والدكتور محمد سليمان مدير وحدة القسطرة ب مجمع الإسماعيلية الطبي ،والدكتور محمد خالد محمد أخصائي التخدير ، وبمعاونة فريق التمريض المتميز والذي ضم ، عبد الرحمن غريب ،وإسلام طلعت ،وحنان حمودة ،و محمد جمال ،و ثناء هشام ،ومحمد حسام "فني الأشعة .

ومن جهته أشاد الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ، بجهود أطباء مجمع الإسماعيلية الطبي،في إجراء العديد من الجراحات الدقيقة الناجحة ، ومؤكدا أن الهيئة قامت بتقديم 8مليون خدمة طبية وعلاجية فائقة الجودة داخل منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية، من بينها عمليات فائقة الدقة، ومشيرا أن ذلك يدل على ثقة المواطنين في خدمات هيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2