العباسي للاعبي المحلة.. لا يوجد لاعب قديم وجديد وسنعلن عن الجهاز الجديد في الوقت المناسب

العباسي للاعبي المحلة.. لا يوجد لاعب قديم وجديد وسنعلن عن الجهاز الجديد في الوقت المناسبجانب من اللقاء

رياضة1-1-2022 | 19:22

عقد علي العباسي رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة اجتماع مع لاعبي الفريق ظهر اليوم السبت قبل انطلاق المران الجماعي.

وتحدث العباسي حول عدة قضايا متعلقة بالفريق في الفترة الحالية، والتي كان من أهمها مسألة رحيل محمد عودة المدير الفني السابق للفريق، والطريقة غير اللائقة التي رحل بها.

وأكد العباسي خلال حديثه على ثقته المطلقة هو وباقي أعضاء مجلس الإدارة وكذلك ثقة جماهير المحلة في لاعبي الفريق، الذين اعتبرهم هم قاطرة النادي في الطريق لاستعادته لمكانته الطبيعية في عالم كرة القدم المصرية، وكذلك الأفريقية.

تناول "العباسي" كذلك في حديثه للاعبين فكرة تعامل مجلس الإدارة مع اللاعبين كافة على قدم المساواة، حيث قال "لا يوجد لدينا شيء إسمه لاعب قديم ولاعب جديد بالفريق، بمجرد أن نتعاقد مع اللاعب يصبح واحدًا من أبناء المحلة.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة سنوفر للفريق جهازًا فنيًّا على أعلى مستوى، لكننا سنعلن في الوقت الذي يناسبنا،مُطَمئِنًا اللاعبين على أوضاع النادي، ومثمِّنًا المجهود الكبير الذي يبذله مجلس الإدارة لتوفير كافة متطلبات المرحلة للفريق، مشيرًا إلى المجهود الكبير الذي يبذله أيقونة النادي وعضو مجلس الإدارة عمر عبد الله معه في إدارة الأمور، وكذلك صابر عيد المدير الرياضي للنادي.

وقد تناول عمر عبد الله في حديثه للاعبين مجموعة من النصائح التي قدَّمها لهم من واقع خبرته الطويلة مع عالم كرة القدم، قائلًا: اللاعب هو الوحيد القادر على إجبار أي مدير فني على إشراكه؛ بمجهوده وتركيزه، واشتغاله على نفسه بالتدريب والالتزام.

كما تحدَّث صابر عيد للاعبين، مؤكِّدًا على التزام النادي بتذليل كافة العقبات أمام اللاعبين كما عهدوا ذلك خلال الفترة الماضية.

قاد المران الجماعي محمد عمر المعد البدني للفريق، علي أن يقود عبدالحميد بسيوني المدير الفني الجديد المران يوم الإثنين المقبل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2