لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب: ذوي الهمم عانوا لسنوات طويلة من التنمر والإهمال لسنوات

لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب: ذوي الهمم عانوا لسنوات طويلة من التنمر والإهمال لسنواتلجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب: ذوي الهمم عانوا لسنوات طويلة من التنمر والإهمال لسنوات

محافظات2-1-2022 | 13:44

نظمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم الأحد ، ندوة عن «حقوق الإنسان» ألقاها النائب محمد عبدالعزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان ب مجلس النواب وعضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين.

عقدت الندوة بحضور الدكتور خالد السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات والدكتورة هبة الجزار رئيس قسم النقل بكلية النقل الدولي و الطالبة سما المصري من أصحاب الهمم بكلية النقل الدولي و لفيف من مراكز المسئولية بالأكاديمية وذلك بمسرح كلية اللغة والإعلام.

وناقش النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان ب مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مع طلبة الأكاديمية العربية الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي اطلقها الرئيس السيسي والتي تمثل خطوة كبيرة على طريق مسيرة مصر من أجل تعزيز حقوق الإنسان.

واشار أن الدولة وتوجيهاتها هي الاهتمام و التركيز علي الاشخاص ذوي الهمم و الاعاقة الذين عانوا ل سنوات طويلة من الاهمال و التنمر بسبب قلة الوعي و عدم التركيز الاعلامي علي ابراز مواهبهم و قدراتهم في العديد من المجالات.

وفي نهاية الندوة، كرم الدكتور خالد السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان ب مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وذلك لدوره المشهود في مجال حقوق الإنسان والبطلة الطالبة سما المصري الطالبة بالأكاديمية صاحبة واقعة التنمر علي صفحات الفيس بوك.

أضف تعليق