الإسماعيلى يفوز على الزهور فى تنس الطاولة

الإسماعيلى يفوز على الزهور فى تنس الطاولة تنس الطاولة رجال بالإسماعيلي

رياضة2-1-2022 | 18:59

فاز فريق تنس الطاولة رجال بالنادي الإسماعيلي على منافسه الزهور بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالإسماعيلية، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة المؤهلة للدوري الممتاز “أ”.

يضم فريق تنس الطاولة كل من محمد عادل، أنور مكي، عبدالله شريف، عبدالرحمن أشرف، محمد ياسر جابر، علي محمد الصيرفي، ويوسف الناغية.

وتتوالى الانتصارات في ظل الدعم الدائم والمستمر من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي.

ويقود فريق تنس الطاولة جهاز فني جاء كالتالي.. جيهان السيد رئيس الجهاز ومحمود السيد المدير الفني.. وحازم سالم مدرب عام ويوسف وجدي مدير قطاع ناشئين، ومحمد علي ياقوت المدرب المسئول عن قطاع المدارس والمدرب حسن غريب.

وكان فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك قد حقق أمس نتائج مميزة في بطولات الجمهورية، التي أقيمت مؤخرا.. حيث حصد فريق مرحلة 11 عاما للأولاد المركز الأول ببطولة الجمهورية للفرق بعد فوزه في المباراة النهائية على النادي الأهلي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد، والتي أقيمت على صالة ستاد القاهرة.

وضمت قائمة الفريق كلا من: يحيى عمرو ومحمد طارق وآسر سامح ومحمد وهبة ويوسف عمرو.

كما حصد فريق 11 سنة للبنات المركز الأول بنفس البطولة بعد تغلبه في النهائي على الأهلي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين.

وضمت قائمة الفريق كلا من: فريدة ثابت وسجى أحمد وملك صلاح ودارين هشام وحنين بسيوني.

ويقود تنس الطاولة بالنادي: أحمد حلمي مدير جهاز تنس الطاولة ومحمد علي ومحمد فتحي ومحمد عبدالعزيز وخالد كرارة مدربين ومصطفى محمود المدير الإداري لقطاع الناشئين.

في السياق نفسه، توج فريق “مرحلة 15 سنة” للأولاد أمس بلقب بطولة الجمهورية بعد الفوز على النادي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط والتي أقيمت على صالة ستاد القاهرة.

وضمت قائمة الفريق كلا من: بدر مصطفى وأحمد فوزي ومحمد محمود وعبدالرحمن ثابت ويوسف عمرو.

أضف تعليق

إعلان آراك 2