متابعة لاستعدادات إقامة مهرجان التمور بالقرية الأوليمبية بسيوة

متابعة لاستعدادات إقامة مهرجان التمور بالقرية الأوليمبية بسيوةمتابعة لاستعدادات إإقامة مهرجان التمور بالقرية الأوليمبية بسيوة

محافظات3-1-2022 | 13:57

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الإثنين، خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة مبنى تراخيص المرور ب مدينة سيوة يرافقه النائبة فتحية السنوسي عضو مجلس النواب ومحمد بكر رئيس مدينة سيوة وعدد من مشايخ وأهالي سيوة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والإسراع بها استعدادا لافتتاحه مع الاحتفالات بأعياد الشرطة يوم 25 يناير المقبل وتيسير الخدمات المررية لأهالى الواحة.

كما تفقد محافظ مطروح مستشفى سيوة المركزى للإطمئنان على الخدمات المقدمة وانتظام الاطقم الطبية من الاطباء والتمريض وتوافر الأدوية ،موجها برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى مع الاستعداد لإقامة مهرجان التمور بسيوة.

كما تابع محافظ مطروح الاستعدادات لإقامة مهرجان التمور بسيوة وتفقد منطقة إقامة المهرجان بالقرية الأولمبية.

كما تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح محافظ مطروح أعمال تطوير منطقة فطناس السياحية ويلتقى طلبة المعهد الأزهرى ويجرى حوارا أبويا معهم ، مؤكدا على الاهتمام بقطاع السياحة

كما تفقد محافظ مطروح عدد من المنشأت السياحية بالواحة ،مشيدا بالعمل بها والعمل على تطوير الاداء بما يسهم في استيعاب والاستقبال اللائق مع زيادة الحركة السياحية بالواحة.

كما تفقد محافظ مطروح مبنى إدارة التضامن الاجتماعى حيث كان في استقباله عثمان عبدالخالق مدير إدارة التضامن الاجتماعى بسيوة.

وذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين من علاج طبيعي، وصرف كروت تكافل وكرامة ، والمعاشات ، والدورات التدريبية في مجال التفصيل والخياطة والتطريز وحضانة الطفل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2