آرسنال يتلقى دفعة قوية للتعاقد مع إيزاك بعد رفض سوسيداد التفاوض مع برشلونة

آرسنال يتلقى دفعة قوية للتعاقد مع إيزاك بعد رفض سوسيداد التفاوض مع برشلونةفريق ارسنال

رياضة3-1-2022 | 21:13

ذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي أرسنال تلقى دفعة قوية للتعاقد مع المهاجم صاحب التصنيف العالي ألكسندر إيزاك بعد أن رفض ناديه ريال سوسيداد التفاوض مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن ريال سوسيداد رفض بيع المهاجم السويدي، صاحب الـ 22 عاما، لمنافسه في الدوري؛ ما مهد الطريق أمام المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا الذي يسعى لإصلاح قوته الهجومية.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم السويدي قد ينتقل إلى آرسنال في وقت مبكر من هذا الشهر، خاصة أن قائد الفريق بيير إيمريك أوباميانج في طريقه للخروج ومن المحتمل أن يتبعه ألكسندر لاكازيت.

وأشارت إلى أن سوسيداد لا يريد بيع إيزاك إلى منافس يحاول أيضًا التنافس في المراكز الأربعة الأولى في الليجا هذا الموسم، ولهذا عندما تحرك برشلونة بناء على تعليمات المدرب تشافي هيرنانديز لاستدعاء ممثلي إيزاك بشأن صفقة انتقال محتملة، تم إبلاغهم عن شرط الإفراج الكامل للاعب البالغ 90 مليون يورو (75 مليون جنيه إسترليني.

ونظرًا لمشاكل برشلونة المالية، كان سوسيداد واثقًا من أنهم لن يتمكنوا من تقديم هذا المبلغ ورفض الدخول في مفاوضات ما مهد الطريق لإيزاك للوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال ومقابل رسوم مخفضة بشكل كبير عن تلك التي عرضت على برشلونة.
ويملك المهاجم، الذي سجل تسعة أهداف في 32 مباراة مع السويد، سجلًا جيدًا في التهديف لسوسيداد، الذي انضم إليه من بوروسيا دورتموند في عام 2019.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2