الزمالك يسدد مستحقات كارتيرون بعد شكوى النادي

الزمالك يسدد مستحقات كارتيرون بعد شكوى الناديباتريس كارتيرون - المدير الفنى لنادى الزمالك

رياضة4-1-2022 | 15:45

أعلن مسئولو نادى الزمالك عن صرف مستحقات الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة، عن شهر ديسمبر الماضى، بعدما تقدم بشكوى رسمية لإدارة النادى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وجاءت هذه الشكوى للمرة الثانية على التوالى التى يقدم فيها كارتيرون شكوى ل إدارة الزمالك لتأخرهم فى صرف مستحقاته المالية، فى حين أن عقد المدير الفنى يقضى بحصوله على الراتب الشهرى بحد أقصى 30 يوم من موعد الاستحقاق.

وقامت إدارة القلعة البيضاء بإيداع راتب المدير الفنى فى حسابه البنكى ليتم اغلاق الشكوى أمام محاولات كاريترون لإفتعال أزمالك داخل الفريق.

وفى إطار آخر تواصل مسئولى الزمالك مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق علي تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل وذلك بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب منذ عودته من الإصابة.

ويتبقي لسيسيه موسم واحد في عقده مع الزمالك وهو الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجاري، إلا أن اللاعب رحب بالتجديد للزمالك وانهي اتفاقه مع النادي علي أن يتم التوقيع والإعلان خلال أيام.

وبدأت إدارة الكرة في الزمالك في التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وهم : محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد أشرف روقا ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2