والي كسلا المكلف: راضون عن أداء الزكاة بالولاية

والي كسلا المكلف: راضون عن أداء الزكاة بالولايةجانب من الاجتماع

عرب وعالم4-1-2022 | 17:03

اعرب والي كسلا المكلف أمين عام الحكومة خوجلي حمد عبد الله عن رضاه لأداء ديوان الزكاة بالولاية خلال الأعوام السابقة وبصفة خاصة العام السابق الذي حقق فيه الديوان الربط السنوي المقرر للجباية منذ النصف الأول من العام.

وقال لدى لقائه مديري الإدارات بالديوان برئاسة محمد محمد أحمد جبورة أمين الديوان ضمن برنامج زياراته للمؤسسات المختلفة، قال إن الديوان يؤدي عمله على الوجه الاكمل ونحن مطمئنون لتفهم الديوان لكثير من القضايا التي تواجه الولاية وتصديهم لمعالجة المشكلات التي واجهت الولاية.

ووقف الوالي المكلف خلال اللقاء على أداء الديوان والجهد المبذول من قبل العاملين والنسب التي حققها الديوان في الأداء العام السابق للجباية التي بلغت مليار و912 مليون جنيه والصرف مليار و239 مليون بالاضافة لــ 237 مليون للمشروعات.

وقدم أمين الديوان ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام تنويراً شاملاً حول الأداء وسياسة الديوان ونهجه في التوسع لاستهداف اكبر عدد من الشرائح المستهدفة بالبرامج والمشروعات لاخراجها من دائرة الاحتياج إلى العطاء بالإضافة إلى دور المجتمع والمكلفين في استخراج زكواتهم وترجمتها إلى مشروعات.

وجدد الوالي المكلف اشادته بالأداء والمردود الطيب وتعاون العاملين بالديوان مع الأجهزة المختلفة في كافة مناحي الحياة. ودعا إلى بذل مزيد من الجهد لتحقيق رسالة الديوان وسط المجتمع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2