طلعت يوسف: متفاجيء من انضمام عبد الله السعيد للمنتخب في أمم إفريقيا

طلعت يوسف: متفاجيء من انضمام عبد الله السعيد للمنتخب في أمم إفريقياطلعت يوسف: متفاجيء من انضمام عبد الله السعيد للمنتخب في أمم إفريقيا

رياضة6-1-2022 | 07:08

أكد طلعت يوسف نجم نادي الاتحاد السكندري و منتخب مصر السابق و المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي أنه تفاجأ بانضمام عبد الله السعيد ل منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية بسبب طريقة لعب كيروش.

وقال طلعت يوسف في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc: "تفاجأت قليلا من ضم عبد الله السعيد للمنتخب في أمم إفريقيا وتطبيق طريقة 3-3-4، والتي بسببها تم استبعاد محمد مجدي أفشة والذي لا تتناسب طريقة لعبه مع خطط كيروش في الملعب".

وأضاف: "من الوارد أن يكون ضم عبد الله إذا تم تغيير طريقة اللعب ومشاركة عبد الله السعيد بمركز صانع الألعاب، فأفشة لاعب جيد لكنه لم يصل بعد لمستوى عبد الله السعيد مع الأهلي لكنه صغير وأمامه مستقبل كبير".

وأتم: "الجميع يهاجم كيروش في الإعلام وفي الوسط الرياضي لكنه أرى أن هناك تحامل على المدرب، فالمدرب من الممكن أن يكون الأداء غير مرضي في بعض مباريات كأس العالم لكن ليس بالضرورة في كل المباريات لأن كيروش قام بتجربة العديد من اللاعبين غير الدوليين".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2