الموسم الجديد من برنامج "اللعيب" مع مُهيب عبد الهادي يينطلق اليوم على MBC مصر

الموسم الجديد من برنامج "اللعيب" مع مُهيب عبد الهادي يينطلق اليوم على MBC مصرإنفرادات ومُتابعات ولقاءات حصرية في الموسم الجديد من برنامج اللعيب مع مُهيب عبد الهادي يومياً على

ثقافة وفنون8-1-2022 | 06:15

بعد نجاح متواصل وممتد، ينطلق اليوم "السبت" الموسم الجديد من برنامج "اللعيب" الذي يُقدمه الإعلامي مُهيب عبد الهادي على شاشة MBC مصر يومياً في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل.

ويشهد الموسم الجديد من برنامج اللعيب مجموعة كبيرة من الإنفرادات والمُتابعات واللقاءات الحصرية وإستضافة نُخبة من نجوم الرياضة.

ومن جانبه أكد مُقدم برنامج "اللعيب" مُهيب عبد الهادي أنه يشكر جمهور البرنامج على مُتابعته الدائمة وإرتباطه بفقرات البرنامج، وقال أن حلقات البرنامج خلال الفترة المُقبلة ستشهد مُشاركة نُخبة من الخبراء وكبار المُدربين للمُشاركة في التحليل الفني للمُباريات والتعليق على الأخبار والأحداث، ومن أبرز النجوم الذين سيشاركوا في حلقات البرنامج "كوبر" المُدير الفني السابق لمنتخب مصر، و"موسيماني" المُدير الفني للنادي الأهلي، والنجم حسام حسن، وسيد عبد الحفيظ، ومحمود فايز، ونُخبة من النجوم..

وأوضح أن البرنامج سيُقدم مُتابعات خاصة وحصرية لإجواء كأس الأمم الإفريقة بالكاميرون، وسيقدم مجموعة كبيرة من الإنفرادات والمُتابعات واللقاءات الحصرية وإستضاف نُخبة من نجوم الرياضة مع تقديم مُتابعات دقيقة وموضوعية للشأن الرياضي المحلي والعربي.

يُعرض برنامج "اللعيب" مع مُهيب عبد الهادي على " MBCمصر" يومياً ، الساعة 12:30 منتصف الليل، ويبدأ عرضه السبت 8 يناير 2022.

أضف تعليق