لجنة لفرز أفضل عربات الحنطور للعمل ضمن البرامج السياحية فى أسوان

لجنة لفرز أفضل عربات الحنطور للعمل ضمن البرامج السياحية فى أسوانفرز أفضل عربات الحنطور

محافظات8-1-2022 | 17:00

قرر محافظ أسوان أشرف عطية تشكيل لجنة مختصة برئاسة حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، لفرز واختيار أفضل عربات للعمل ضمن البرامج السياحية للمواطنين والزائرين من أجل إعادة الانضباط للشارع وتوفير الخدمات السياحية بجودة عالية.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ أسوان، اليوم السبت، لاصطفاف عربات الحنطور بأرض المعارض لاختيار العربات للعمل، مشددا على أنه لن يتم تجديد ترخيص أي عربة حنطور إلا بعد التأكد من خلال اللجنة المختصة بجاهزيتها وظهورها بالشكل الحضارى اللائق بمكانة المدينة على خريطة السياحة الدولية، موضحا أن التجديد سيخضع لاشتراطات ومعايير محددة ومعلومة لجميع سائقى الحنطور.

وأشار المحافظ إلى أن عربات الحنطور التي سيتم استبعادها لعدم صلاحيتها، سيكون أمام أصحابها عدة اختيارات، منها الإحلال أو التجديد بسيارات الفان أو الميكروباص أو الحصول على بكية أو محل في السويقات الجديدة، مراعاة للبعد الاجتماعى وتوفير مصدر رزق ثابت ومعيشى مستقر للأسر.

ووجه المحافظ، أعضاء اللجنة المختصة بوضع آلية متكاملة تشمل عملية الفرز والإجراءات التي سيتم اتخاذها لوضع الضوابط المشددة لحركة سير عربات الحنطور وظهورها بالشكل اللائق أمام ضيوف المحافظة، بجانب الإجراءات الرادعة حيال أي مخالفات تتعلق بالسير أو النظافة العامة أو غيرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2