كشف حساب كهربا مع الأهلي قبل إعارته لهاتاي

كشف حساب كهربا مع الأهلي قبل إعارته لهاتاي كهربا

رياضة10-1-2022 | 14:01

أعلن النادي الأهلي انتقال محمود عبدالمنعم كهربا رسميا أمس إلى نظيره هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع بعد تمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية.

ويسافر كهربا إلى تركيا غدا الثلاثاء للانضمام إلى هاتاي لحضور المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام هناك، ثم الانتظام في تدريبات فريقه.

ولكن ماذا قدم كهربا ممع الأهلي منذ انضمامه له في يناير 2020 قادما من ديبورتيفو ألقيس البرتغالي، والذي نستعرضه في الآتي:
كهربا لعب مع الأهلي 62 مباراة في جميع البطولات بإجمالي 2736 دقيقة لعب، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى، ونال 8 إنذارات وكارت أحمر وحيد.

وتوج مع الأهلي بـ6 بطولات، هم: "2 دوري الأبطال الأفريقي، بطولة للدوري الممتاز، بطولة لكأس مصر، بطولة للسوبر المحلي وبطولة للسوبر الأفريقي"، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

وكشف مصدر ب الأهلي عن تفاصيل عقد إعارة كهربا إلى هاتاي بأن الإعارة مدتها 6 أشهر فقط مقابل حصول الأهلي على 500 ألف دولار وليس 300 ألف دولار وحصول اللاعب نفسه على 500 ألف دولار.

وتابع بأن العقد تم وضع بند فيه بإمكانية تمديد فترة الإعارة مرة أخرى أو حتى الشراء النهائي بشرط موافقة الأطراف الثلاثة " الأهلي و كهربا وهاتاي" وذلك نظير دفع هاتاي مبلغ 2.5 مليون دولار ليصل المبلغ الإجمالي للإعارة مع البيع إلى 3 مليون دولار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2