ولي العهد الأردني عن منتدى شباب العالم: يجمع الشباب بصناع القرار والمفكرين

ولي العهد الأردني عن منتدى شباب العالم: يجمع الشباب بصناع القرار والمفكرينمنتدى شباب العالم

مصر10-1-2022 | 15:29

أعرب ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات الدورة الرابعة من منتدى شباب العالم، المنعقدة حاليا في مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونشر ولي العهد الأردني، صورة له مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الإثنين، خلال افتتاح النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.
وكتب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: "سعدت اليوم بالمشاركة في منتدى شباب العالم.. شكرا لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنظيم هذا المنتدى".


أضاف ولي العهد الأردني: " منتدى شباب العالم يجمع الشباب بصناع القرار والمفكرين لتبادل الرؤى والأفكار حول العديد من القضايا والمواضيع ذات الأهمية".

عن منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.
ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.
وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2