فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي يراهن علي الشباب ويحرص علي تأهيلهم للمستقبل

فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي يراهن علي الشباب  ويحرص علي تأهيلهم للمستقبلالنائبة فريدة الشوباشي

مصر10-1-2022 | 20:38

أكدت النائبة فريدة الشوباشي، في تصريحات لها علي قناة « اكسترا نيوز»، تعقيبا علي فاعليات اليوم الأول لافتتاح منتدي شباب العالم، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين.

حيث أشارت الي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يهتم اهتماما بالغا بالشباب ويعزز مقدرتهم، ويراهن علىهم ويحرص على تأهيلهم للمستقبل، مؤكدة بأنه منتدى رائع وعظيم وأصبح أيقونة للعالم برمته.

واكدت بأن الرسائل التي ألقاها الرئيس اليوم في كلمته، تمثل أهمية كبيرة على رأسها تأكيده على أهمية الشباب، واكدت بأنه رهان رابح.

كما أكدت بأنه تحدث عن « الاختلاف»، فأشار الي اختلاف المشاركين وأنه قد يكون ثروة هائلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك في حالة التعاون حول الأفاق المستقبلية، حيث تثرى الإنسانية كلها.

واشارت الي عهد الرئيس السيسي، ووصفته بأنه عهد البناء فكل سمات عهده تقوم علي البناء، فهي دولة سالمة وليس مستسلمة لا تستسلم للخراب واظمار، فدولتنا تسعي دائما لتحقيق الازدهار، وهذا هو المسار التي تحتوي به الإنسانية كلها.

فضلا عن تأكيدها علي أهمية التعاون والوحدة لمجابهة اي صعاب تواجه الدولة، الأمر الذي يساهم في تحقيق النمو وفتح آفاق للمستقبل في كل أنحاء العالم.

خاصة مع وجود روح الحوار، والسماح للجميع بابداء الرأي، لاختلاف الآراء يساهم في رفعة الدولة.

مشيرة إلي أن تصريحات الرئيس تعد أعمدة للمستقبل المزدهر، والكثير من دول العالم بدأت تقتنع بحديث الرئيس السيسى.

واشارت الي الشفافية والثبات والثقة التي يعطيها الرئيس للشباب والشعب، وبالتالي ثقة الشعب فيه بقرارته، وهذا ما ساهم بتحقيق الاندفاع بالأمام في الاقتصاد المصري.
واكدت علي أهمية المبادرة الرئاسية « حياة كريمة» ومدي تأثيرها في تحقيق الأمن والامان علي جميع أنحاء الجمهورية، وأشارت إلي إشادة العالم كله بخا، وما تعكسه في تحقيق نهضة الأمم.

واكدت في حديثها الي أن التجربة المصرية تجربة ناجحة وأنها تستحق الإثراء والاشادة علي غرار كثير من التجارب العالمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2