محمد صلاح يكشف ملامح مصيره مع ليفربول

محمد صلاح يكشف ملامح مصيره مع ليفربولمحمد صلاح

رياضة11-1-2022 | 14:01

أعلن النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر و ليفربول الإنجليزى، عن رغبته فى فى البقاء بصفوف فريقه ولا يمانع فى التوقيع على العقد الجديد بعدما أبدى مسئولى الفريق رغبتهم فى الابقاء على جهود اللاعب وتمديد تعاقده الذى ينتهى فى 2023.

وأجرى صلاح جلسة تصورية لمجلة جى كيو الإيطالية، وقال: " أريد أن أبقى؛ لكن هذا ليس في يدي، إنهم يعرفون ما أريد، أنا لا أطلب أشياءً مجنونة، لقد أمضيت 5 سنوات في ليفربول، أحب المشجعين والمشجعين يحبوني، وأبلغت الإدارة بما أريد والقرار في أيديهم".

قال الدولي المصري، محمد صلاح: "إنه لا يطلب أشياءً مجنونة في عقده الجديد مع ليفربول، ومستقبله في الأنفيلد لم يعد بين يديه، وذلك خلال آخر جلسة تصوير مع مجلة جي كيو".

وأكد صلاح: "لن أكذب وأقول أنني لم أفكر بالأمر، لأنني فكرت بالأمر حقًا؛ أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم، لكنني سأكون على ما يُرام حتى لو لم أحقق الكرة الذهبية، كل شيء على ما يرام".


يذكر أن فريق ليفربول فاز على ضيفه فريق شروسيري تاون، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أضف تعليق