السعودية: عدم السماح بتكرار حجز العمرة إلا بعد مرور 10 أيام

السعودية: عدم السماح بتكرار حجز العمرة إلا بعد مرور 10 أيامالحرم المكي

عرب وعالم11-1-2022 | 19:04

دعت وزارة الحج وال عمرة السعودية، المستفيدين من تصاريح ال عمرة في تطبيق "اعتمرنا" الراغبين بتعديل مواعيد التصاريح الصادرة، إلى إتمام التعديل قبل دخول وقت التصريح، إذ إنه لا يمكن التعديل بعد دخول الوقت.

وكشفت الوزارة، أنه لا توجد خاصية التعديل على مواعيد العمرة، ولكن يمكن للمستفيدين إلغاء الموعد من خلال تطبيق "أعتمرنا" قبل دخول وقت التصريح بأربع ساعات وإصدار تصريح جديد.

وأكدت وزارة الحج وال عمرة السعودية، أنه في حال إلغاء الموعد بعد دخول وقت التصريح فلن يتمكن المستفيد من حجز تصريح جديد إلا بعد مرور 10 أيام من التصريح السابق، وذلك لتقييد المدة التكرارية المسموح بها لإصدار تصاريح ال عمرة بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية في الحرمين الشريفين.

وأكدت وزارة الحج وال عمرة السعودية، عدم صحة ما تم تداوله بشأن احتمال تعليق ال عمرة لعدد من الفئات بسبب ، أرتفاع إصابات كورونا المستجد “كوفيد-19” في السعودية.

وشددت وزارة الحج وال عمرة السعودية، على استمرار إتاحة تصاريح ال عمرة ما لم يصدر أمر بتعليقها، فيما يمكن إصدار التصريح من تطبيق «اعتمرنا» ويجب أن تكون بيانات لمستفيد محدثة في نظام «أبشر» مع اشتراط ظهور الحالة "محصّن" في تطبيق "توكلنا".

أضف تعليق