توتنهام فى مهمة البقاء بكأس رابطة المحترفين أمام تشيلسى.. الليلة

توتنهام فى مهمة البقاء بكأس رابطة المحترفين أمام تشيلسى.. الليلةتوتنهام وتشيلسى

رياضة12-1-2022 | 10:19

يستدرج فريق فريق توتنهام نظيره تشيلسى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على استاد "توتنهام هوتسبير".
يدخل البلوز اللقاء بأفضلية.. إذ حققوا الفوز فى جولة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب "ستامفورد بريدج"، سجلها كاى هافيرتز، وبن دافيز لاعب السيبرز فى مرماه.

وفى حالة تعادل تشيلسى ضد توتنهام فى مباراة اليوم، أو الخسارة بهدف وحيد أمام السيبرز، يتأهل تشيلسى إلى المباراة النهائية لمباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويستأنف فريق تشيلسى مشواره فى بطولة كأس الرابطة، بعد التأهل إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعد الفوز على تشيسترفيلد بنتيجة 5-1، ليواجه بليموث أرجايل.

فى المقابل، يواجه أنطونيو كونتى وفريقه توتنهام، ضغطًا كبيرة فى مباراة اليوم ضد تشيلسى، خصوصًا أن الفريق يتأخر بهدفين، وهو ما يصعب مهمة السيبرز فى هذا اللقاء.

ويعود توتنهام إلى منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الصعود إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى عقب الفوز على موركامب بنتيجة 3-1، ليلتقى مع برايتون.

وفى الدورى الإنجليزى، يحتل فريق تشيلسى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 43 نقطة خلفًا لمانشستر سيتى المتصدر برصيد 53 نقطة، فيما يأتى توتنهام فى المركز السادس برصيد 33 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2